استقبلت وزيرة شؤون الشباب والرياضة السيدة ماجدولين الشارني بمعية كاتب الدولة للشباب السيد عماد الجبري يوم الخميس 29 ديسمبر 2016 بمقر الوزارة, رئيس الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة

الذي يشغل بدوره خطة نائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدكتور عمر علواني مرفوقا بالمديرة التنفيذية للاتحاد الإفريقي السيدة هويدة موندي و رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة السيد فراس الفالح.
وتأتي هذه الزيارة في إطار التنظيمللبطولة الإفريقية للأندية البطلة رجال وسيدات المبرمجة بتونس من  15 إلى 25 مارس 2017 ومن 5 إلى 18 افريل 2017 بالنسبة للسيدات.
واعربت الوزيرة بهذه المناسبة عن تشجيع الوزارة لهذه المبادرة معتبرة أن دعم والدفع بالرياضة والرياضات خاصة منها النسائية يعد من أولويات حكومة الوحدة الوطنية.
ومن جهته أكد رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة السيد عمر علواني أن بث البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة الطائرة رجال وسيدات ستتداولها المحطات التلفزية إفريقيا وعالميا في إطار عقد تلفزي اجباري لمدة شهر كامل باعتبارها بطولة مؤهلة لبطولة العالم.
كما أكد أن احتضان تونس لهذه البطولة الإفريقية سيكون له مردود إيجابي على المستوى الرياضي والاقتصادي والأمني وخاصة السياحي بالنسبة لتونس.
وعلى المستوى البروتوكولي التنظيمي أكدت السيدة هويدة موندي على ضرورة تواجد وزيرة شؤون الشباب والرياضة في افتتاح واختتام البطولة لما له من ترويج لصورة ايجابية للرياضة وللبلاد التونسية افريقيا ودوليا

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.280.619

الهاتف216.71.845.220:2

فاكس:216.71.785.822

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.