بتكليف من السيد رئيس الحكومة ، أشرف كاتب الدولة لشؤون الشباب عبد القدوس السعداوي صباح يوم السبت 10 فيفري 2018 بمقر ولاية توزر على جلسة عمل بحضور والي الجهة صالح متيراوي ومديري الادارات الجهوية وممثلين عن عدد من المنظمات والجمعيات اضافة الى عدد من متساكني الجهة ، تم على اثرها تركيز المجلس الجهوي للاستثمار.

ويهدف هذا المجلس برئاسة والي الجهة الى دعم الاستثمار في ولاية توزر في اطار مقاربة قطاعية تأخذ بعين الاعتبار فرص الاستثمار والمواد الطبيعية وخصوصيات الجهة وذلك بمتابعة انجاز الاستثمارات المصرح بها اضافة الى مساعدة الباعثين واصحاب المشاريع على حل الاشكاليات التي تعوق دون انجاز مشاريعهم.

وتم خلال هذه الجلسة عرض اهم المشاريع العمومية التي في صدد الانجاز بولاية توزر والاستماع الى مشاغل عدد من الباعثين واصحاب المشاريع، وفي هذا الاطار اكد كاتب الدولة على ضرورة ايلاء اهمية كبرى للعمل التشاركي بين مختلف الادارات الجهوية وتعزيزالتعاون بين القطاع العام والقطاع الخاص مع ضرورة التسويق الايجابي لجهة توزر والتي تعتبر وجهة سياحية بامتياز.

ودعا كاتب الدولة الحضور للعمل بكل جدية صلب هذا المجلس الجهوي من اجل دعم الاستثمار بولاية توزر وبعث اكبر عدد ممكن من المشاريع وبالتالي توفير عدد هام من مواطن الشغل.

 

 

وزارة شؤون الشباب و الرياضة

إتصل بنا

+ الهاتف: 216.71.841.433

فاكس:216.71.800.267

+ البريد الألكتروني :عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.